story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

في حفل أسطوري.. ريال مدريد يقدم نجمه كيليان مبابي

ص ص

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بتقديم نجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء 16 يوليوز 2024، في حفل “أسطوري” على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، عرف حضور العديد من الشخصيات الكروية المهمة، على رأسها نجم النادي الملكي ومدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان.

وظهر مبابي بقميص ريال مدريد وسط أجواء احتفالية في قلعة البرينابينو الذي امتلأت جنباته بأنصار الفريق الذين بلغ عددهم ما يقارب ال80 ألف مناصر.

ووقع النجم الفرنسي على عقود انضمامه رسميا إلى “الميرنغي” لمدة 5 مواسم، في صفقة “تاريخية”، لم تكلف كثيرا خزانة النادي الملكي، بعدما انضم مبابي في صفقة إنتقال حر، قادما من فريق باريس سان جيرمان.

وبدت السعادة على مُحيا كيليان مبابي بانضمامه إلى “الملكي” الذي اعتبره فريق أحلامه منذ الصغر، ما جعل ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع النجم الفرنسي الأول منذ أن بدأ اسمه يلمع في سماء النجومية سنة 2017 مع فريق “الإمارة” موناكو.

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس “الميرنغي”، موجها كلامه للنجم الفرنسي، خلال حفل تقديمه “لن ننسى اليوم الذي اصطحبك فيه زيدان عام 2012 لملعب ريال مدريد لمشاهدة نجومك وناديك المفضل. أنت هنا الآن لأنك أردت ذلك، حتى تحمل القميص الأبيض المرصع بـ15 لقبا أوروبيا، وجماهير ريال مدريد ستكون معك للأبد”.

وبدوره، أبدى الوافد الجديد، سعادته بالانضمام أخيرا إلى صفوف أعرق الأندية الأوروبية، حيث قال “أمر لا يصدق، كنت أنام وأنا أحلم باللعب لريال مدريد، أنا سعيد جدا. عائلتي سعيدة وأرى والدتي تبكي إنه يوم مذهل. منذ كنت طفلا كان حلمي الوحيد أن ألعب لريال مدريد. أشكركم لحضوركم اليوم. لدي اليوم حلم آخر، هو أن أكون على مستوى أفضل ناد في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأبذل حياتي لأجله”.

وأضاف النجم الأول للمنتخب الفرنسي، والهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان قائلا: “أفخر بأن أكون لاعبا في أفضل نادي في تاريخ كرة القدم العالمية، هلا مدريد”.

ويعد حفل تقديم كيليان مبابي، مشابه للطريقة التي تم الإحتفاء بها بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009، قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما سيرتدي النجم الفرنسي الرقم 9، وهو ذاته الرقم الذي ارتداه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى ريال مدريد في بداياته الأولى، لكون رقم 7 آنذاك محجوزا للقائد راؤول غونزاليس.

وجرى هذا الحفل بشبابيك مغلقة بعد نفاد التذاكر، التي كانت معروضة للبيع يوم الجمعة الماضي، بحيث أنه في غضون ست ساعات ، تم بيع جميع التذاكر، والتي تجاوز ثمن الواحدة منها 200 يورو.