story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

فنربشخة يتقدم بعرض رسمي من أجل النصيري وإشبيلية يرفضه

ص ص

تقدم نادي فنبرخشة التركي بعرض رسمي من أجل ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبليية الإسباني، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وذكر الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، الخبير في أخبار انتقال اللاعبين، عبر تغريدة له على منصة “إكس” أن النادي التركي، تقدم بناء على توصية من المدرب الجديد للفريق، البرتغالي جوزيه مورينهو، بعرض رسمي بلغت قيمته 15 مليون أورو، وبعقد يمتد إلى غاية 3 مواسم قابلة للتمديد لموسم آخر اختياري، لضم مهاجم أسود الأطلس يوسف النصيري.

وشدد المصدر عينه، على أن النادي الإسباني رفض العرض الأولي المقدم، وهو يتفاوض حاليا على الرفع من سعر الصفقة، حيث يطمح إلى أن تفوق ال20 مليون يورو، وذلك بسبب الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها، بحيث يرى مسؤولو نادي إشبيلية أن صفقة النصيري تعتبر إنتعاشة مالية للنادي.

وأكد غاليتي، أن يوسف النصيري طلب من إدارة الفريق الأندلسي تسهيل المفاوضات، وعدم معارضة رغبته في الرحيل، مبرزا أن المكاملة الشخصية التي ربطته بمورينو شجعته على الإنتقال إلى الفريق التركي، وبداية حكاية جديدة في مسيرته الإحترافية.

ويحظى النصيري بإهتمام مجموعة من الأندية حاليا، حيث أوضحت تقارير صحافية أن أندية “البريمييرليغ” مانشستر يونايتد وتوتنهام، إضافة إلى ميلان الإيطالي، فضلا عن أندية الصفوة في دوري “روشن” السعودي، عبرت عن رغبتها في ضم النصيري.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.