story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

فؤاد الصحابي مدربا جديدا للكوكب المراكشي

ص ص

أعلن المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي يوم أمس الأربعاء 22 ماي 2024، تعاقده بالمدرب فؤاد الصحابي خلفا للمدرب المُقال عادل الراضي، من أجل الإشراف على العارضة الفنية للنادي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

والتحق الإطار الوطني الصحابي ب”فارس النخيل” بعدما فسخ هذا الأخير العقد الذي يربطه بالمدرب السابق محمد الراضي بسبب تصريحات، قال الفريق إنها كانت “مستفزة” في حق مكونات الفريق الأحمر.

وسبق لفؤاد الصحابي أن قاد الكوكب المراكشي سنة 2016، في عهد الرئيس محسن مربوح، قبل أن يقال بعد تعرض الفريق الأحمر لخمس هزائم متتالية، فضلا عن أنه ترك “فارس النخيل” في الرتبة 15 المهددة للنزول للقسم الاحترافي الثاني.

ويذكر أن المكتب المسير لنادى الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، قرر صباح اليوم الأربعاء، بعد الهزيمة أمام النادي المكناسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها الإثنين الماضي، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول محمد عادل الراضي،

وينافس الكوكب المراكشي، الذي يتواجد في المركز الثالث، على الصعود للقسم الاحترافي الأول، إذ يتوجب عليه الانتصار في مبارياته الأربع المتبقية، مع انتظار تعثر الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيواجهه في الجولة 29 “ماقبل الأخيرة”، من أجل العودة لقسم الصفوة.