story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

غلطة سراي يسعى إلى تدخل زياش في صفقة ضم سفيان أمرابط

ص ص

تتواصل مساعي فريق غلطة سراي التركي في تعزيز صفوفه هذا الموسم، بضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، قادما من فريق فيورنتينا الإيطالي.

وتحدث الصحفي التركي “Kaya Temel” المقرب من إدارة النادي، في مقطع فيديو مطول على قناته في منصة “يوتيوب” عن أخبار مجموعة من اللاعبين، من بينهم حالة سفيان أمرابط.

وتابع المصدر ذاته، أن المفاوضات تتخذ منحى إيجابيا بين الطرفين، خاصة بعد تدخل وكيل أعمال الدولي المغربي حكيم زياش في إقناع أمرابط بالتوقيع مع الفريق، مشددا على أن زياش سيطمح إلى مواصلة المشوار رفقة مواطنه.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة غلطة سراي تسعى إلى تدخل نور الدين أمرابط، شقيق سفيان، في إقناع شقيقه بالتوقيع، بحكم أنه سبق وأن دافع عن ألوان الفريق في فترة سابقة.

وكانت صحيفتا “Sabah” و”yeniakit” قد أكدتا أن المدرب التركي، أوكان بوروك، طلب اللاعب بالاسم، وألح على إدارة الفريق من أجل تقديم عرض جدي لل”الفيولا”، الذي قدره ب22 مليون أورو من أجل التعاقد مع الأسد الأطلسي.

هذا، وانتهت رسميا فترة الإعارة التي انتقل بموجبها الدولي المغربي سفيان أمرابط، إلى فريق مانشستر يونايتد، وفق ما أعلنه النادي.

وكشف نادي “الشياطين الحمر” في بلاغ رسمي نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت، قائمة اللاعبين التي تم إرسالها إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ضمت اللاعبين المغادرين والذين تم الاحتفاظ بهم رسميا مع الفريق.