story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

عموتة ينفي خبر تعاقده مع الوداد بشكل قطعي

ص ص

نفى الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن، الأخبار التي تروج حول اتفاقه مع نادي الوداد الرياضي لتولي مهمة تدريب الفريق خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي.

وجاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها عموتة اليوم الاثنين 25 مارس، قبل المواجهة التي ستجمع المنتخب الأردني بمنتخب باكستان، حيث أكد أنه من غير المنطقي أن يتفق مع الوداد بينما هو موجود مع المنتخب الأردني، وقال “كيف أكون قد اتفقت مع الوداد وأنا الآن موجود هنا رفقة المنتخب الأردني “.

وأشار عموتة إلى أهمية التركيز على مواصلة النسق التصاعدي الذي قدمه المنتخب الأردني في كأس أمم آسيا الأخيرة، وكذلك خلال مشوار التصفيات المشتركة.

وبخصوص مواجهة المنتخب الباكستاني غذا الثلاثاء، قال عموتة ” نحترم الفريق المنافس، ونسعى لتحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم عموتة بالعودة لتدريب الوداد بعد انفصال النادي عن البنزرتي، وسط بحث الفريق الأحمر عن مدرب جديد.

وبهذا النفي، يُغلق عموتة الباب أمام أيّ تكهنات حول مستقبله مع الوداد، مؤكدا بأنه يُركز على مهمته مع المنتخب الأردني في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا 2026.

وفي السياق، كانت مصادر من داخل المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، قد نفت خبر توصل مسؤولي الفريق الأحمر إلى اتفاق مع الإطار الوطني الحسين عموتة يقضي بتولي هذا الأخير مهمة تدريب الوداد، في الفترة القادمة. حيث أكدت ذات المصادر أن المكتب المديري للوداد لم يتواصل قط، مع مدرب النشامى .

ويُذكر أن عموتة سبق له تدريب الوداد في مناسبتين، حيث حقق مع فريق “القلعة الحمراء” العديد من الإنجازات، من أهمها لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017.