story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

عموتة: ليست لدي أية عروض وقد أغادر منتخب الأردن بعد 3 أو 4 أشهر

ص ص

أكد المدرب الوطني الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن أنه سيجالس مسؤولي الاتحاد الأردني لكرة القدم مباشرة بعد عودته إلى المملكة الأردنية، لمناقشة مستقبله مع منتخب النشامى، مضيفا أنه قد يترك مهمة تدريب منتخب الأردن لكرة القدم “بعد 3 أو 4 أشهر”، بسبب ظروف وصفها ب”العائلية”.

وأوضح الحسين عموتة، في حوار خاص مع صحيفة “صوت المغرب”، أنه لا يتفاوض حاليا مع أي فريق أو منتخب، مشددا على أن تركيزه منصب على أمور شخصية تفرض عليه التواجد مع عائلته.

وقال عموتة “لا توجد أية عروض، ولكن الأساس من الكلام الذي قلته سابقا، وحتى بعد المقابلة النهائية، هو أنني أعاني من ظروف شخصية، التي تتطلب مني التواجد في المغرب”.

وتابع قائلا “طبعا تواجدي مع المنتخب الأردني من عدمه يجب أن يحدد من قبل الطرفين، وحاليا أنا متواجد معهم، وسأخوض مبارتي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 شهر مارس، وبعدها نبدأ الحوار على أساس، أن المنتخب لا يجب أن يتضرر، وأنا بدوري يجب أن أكون سعيد ومتحمسا”.

وأكمل الإطار الوطني قائلا “بالنسبة لي الأكثر أهمية هو أن يكون المدرب مرتاحا ومتحمسا، أنا رفضت تدريب المنتخب الوطني المغربي الأول، قبل تولي تدريب المنتخب الأردني نظرا لنفس الظروف”، مردفا أنه، “إذا لم أكن مرتاحا فمردودي لن يكون جيدا، وتأثيري سيكون سلبيا على اللاعبين وأنا لا أريد أن أصل إلى هذه المرحلة”.

وختم الإطار الوطني حديثه قائلا “أنا إنسان مسؤول، وأحرص في تعاقدي مع أي كان على الإحترام والمسؤولية، ولا أريد أن أزج بمستقبل المنتخب على حساب جاهزيتي الذهنية والنفسية، وإن شاء الله سيكون هناك توافق فيه مصلحة المنتخب الأردني”.

وكان الحسين عموتة قد حل مساء أمس ضيفا في برنامج خاص بصحيفة صوت المغرب، سيبث مساء اليوم بالصوت والصورة على القناة الرسمية للصحيفة على موقع يوتيوب وباقي المنصات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي.