story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

عصام الشرعي يعبر عن فخره بتدريب المنتخب الأولمبي

ص ص

تحدث عصام الشرعي المدرب السابق للمنتخب الوطني الأولمبي، عن الفترة التي قضاها مع الأولمبيين، معربا في الوقت ذاته عن شكره وامتنانه للفرصة التي أتيحت له في قيادة المنتخب الأولمبي.

وكتب الشرعي في تغريدة على حسابه الشخص بموقع “إكس”، “فحور جدا وممتن للفرصة التي أعطيت لي طيلة هذه المدة لخدمة الجامعة الملكية لكرة القدم، تحت إشراف السيد الرئيس فوزي لقجع بصفتي مدربا للمنتخب الوطني الأولمبي في فترة تمكنا خلالها من تحقيق إنجازات تاريخية”.

وأضاف قائلا، “تمكنا من تحقيق التأهل إلى الأولمبياد منذ آخر مشاركة سنة 2012، وفزنا بكأس أمم إفريقيا لأول مرة في المغرب، هذه الإنجازات ستظل دائما مصدر فرح كبير للشعب المغربي”.

وتوجه المتحدث بالشكر للطاقم التقني والطبي الذي اشتغل إلى جانبه، وعموم اللاعبين والجماهير، معربا في نفس الوقت عن “امتناني لتوجيههم وقيادتهم، اللتين كانتا مهمة في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا”.

وخلص الإطار الوطني بالقول: “أتمنى أن يمهد هذا الإنجاز التاريخي والأسطوري، الطريق إلى تحقيق إنجازات أكبر في تاريخ كرة القدم المغربية، ولقادم الأجيال الكروية المغربية. شكر خاص لكل المغاربة لثقتكم بتكليفي بشرف تمثيل وطننا على الساحة العالمية”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ مساء الخميس 29 فبراير 2024، عن تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي خلفا لعصام الشرعي في إطار “في اطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الاطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”.