story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

صدام مغربي جديد بين حمد الله وبونو في كأس خادم الحرمين الشريفين

ص ص

يتجدد مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، لقاء الدوليين المغربين، عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، وياسين بونو حامي عرين الهلال السعودي، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ميدان الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ويسعى “الزعيم” إلى تكريس سطوته في المباريات الأخيرة على فريق اتحاد جدة، وتجديد فوزه عليه في نفس الدور كما فعل الموسم المنصرم.

إضافة إلى ذلك، يطمح رفاق ياسين بونو إلى مصالحة جماهيرهم بعدما توقفت عجلة انتصاراتهم المتتالية على يد العين الإماراتي، ناهيك عن خروجهم من الدور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا على يد نفس الفريق.

وفي الجهة المقابلة، يطمح الاتحاد بقيادة “الساطي” عبد الرزاق حمد الله، إلى مواصلة المشوار، وتجنب الخروج بموسم صفري بعد ضياع الدوري ودوري أبطال آسيا. كما يطمح الفريق إلى نفض غبار الهزائم التي مني بها مؤخرا على يد الهلال.

ويعد هذا اللقاء هو السابع في الموسم بين الفريقين، في الوقت الذي آلت فيه المباريات الخمس لصالح الهلال، حيث انتصر “الزعيم” في الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال بنتيحة 3-1. ثم أطاح الهلال بالاتحاد في الدوري السعودي ذهابا وإيابا، بنتيجة 4-3 ثم 3-1. ليصطدما بعدها في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ويجدد رفاق بونو النصر ذهابا وإيابا، بنتيجة 2-0 في المبارتين.

وواصل “الزعيم” مسلسل الانتصارات بينه وبين اتحاد جدة، بفوز خامس في نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في الإمارات بنتيجة 4-1.

ومن المرتقب أن يلاقي الفائز من الاتحاد والهلال، الفائز من نصف نهائي الثاني الذي يجمع النصر بنظيره الخليج، الذي يقام يوم غد الأربعاء 01 ماي 2024.