story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

صاحب “السوط” يؤكد تواجده في الملعب أمام الهلال دعما لحمد الله

ص ص

تحدث المشجع فيصل العبود، “بطل” قصة الاشباك ب”السوط” مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، عن حقيقة ما حدث بينه وبين اللاعب المغربي خلال نهائي السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد، مؤكدا في الآن ذاته أنه سيكون حاضرا في مباراة الكلاسيكو بين الفريقين اليوم الثلاثاء.

وأوضح المشجع في تصريحات لموقع “كوورة” المختص في الرياضة “أنا من عشاق الاتحاد، وحمد الله أحد نجوم الفريق، لذلك سأحضر لدعمه في مباراة الغد”.

وأكمل قائلا “غير صحيح ما يشاع بأنه تم منعي من دخول المباريات، لقد حجزت التذاكر وسأكون متواجدا في الملعب، وجميع ما يتعلق بهذه الحادثة انتهى بعد ساعتين في أبوظبي”.

وعن حقيقة إلقاء شرطة الإمارات القبض عليه من عدمها، كشف المتحدث نفسه “استغربت الشائعات التي أفادت بأن النيابة في دبي قبضت علي، لم يحدث ذلك مطلقا، ولدي أدلة”.

وواصل حديثه قائلا “هناك من يقول إنني ذهبت إلى ممر اللاعبين، وهذا ما تسبب بهذه الحادثة، وهذا ليس صحيحا، مقعدي كان خلف دكة البدلاء”.

وأنهى المشجع كلامه “حمد الله يملك الحق بالحديث عما حدث، وهناك إداري من الاتحاد طلب مني التقاط صورة مع حمد الله لكنني رفضت لأنه رش الماء علي، وتم الصلح وإنهاء الشكوى”.

وكان المشجع قد دخل في مناوشات كلامية مع حمد الله خلال اللحظات الأولى من تتويج الهلال، وتطورت هذه المناوشات إلى الاعتداء بالضرب قبل أن يتدخل زملاء حمد الله من أجل ثنيه عن الدخول في شجار مباشر مع المشجع، وإنهاء الأمر سريعا.

وانتشرت عل منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زوايا مختلفة، توضح أن الحادثة بدأت بعد أن تلفظ المشجع بكلام استفز اللاعب الذي رد على المشجع من خلال رشه بالماء عبر قارورة بلاستيكية، ليقوم هذا الأخير بدوره بضرب المهاجم بـ”السوط” مرتين.

ويلتقي فريق اتحاد جدة بفريق الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ميدان الجوهرة المشعة.