story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

شباب السوالم يقلب تأخره إلى فوز ثمين على طنجة

ص ص

فاز فريق شباب السوالم الرياضي على ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد 27 أكتوبر 2024، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

وبدأت المباراة بحذر من الجانبين، حيث سعى كل فريق إلى جس نبض الطرف الآخر والبحث عن الثغرات، وتمكن اتحاد طنجة من خطف هدف التقدم في الدقيقة 17 بفضل اللاعب يوسف شينا، ليمنح فريقه الأفضلية المبكرة.

ورغم تأخره في النتيجة، لم يستسلم شباب السوالم الرياضي، وعاد في الشوط الثاني بتكتيك هجومي أكثر قوة حيث نجح اللاعب كريم لكروش في تعديل النتيجة عند الدقيقة 56، ليعيد التوازن لأصحاب الأرض .

وفي الدقيقة 58، خطف شباب السوالم الهدف الثاني بفضل توفيق رازقو، وبعد هذا الهدف حاول اتحاد طنجة العودة في المباراة لكن محاولاته لم تغير من واقع النتيجة شيئاً .

وبهذا الانتصار، رفع شباب السوالم الرياضي رصيده إلى 12 نقطة، ليقفز إلى المركز السابع في جدول الترتيب، مستفيدًا من سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها مؤخراً، وفي المقابل، تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 12 نقطة أيضًا، محتلاً المركز السادس بفارق الأهداف.

ترتيب البطولة: