story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

شباب السوالم يقلب الطاولة على الرجاء ويفوز بهدفين مقابل هدف

ص ص

حقق فريق شباب السوالم فوزًا ثمينًا على ضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 ،على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وشهدت المباراة بداية متكافئة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله، وسط أداء متوسط من الطرفين، مع غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، كما سيطر الأداء الباهث على مجريات الشوط الأول، ولم يتمكن أي من الفريقين من استغلال الفرص القليلة التي أتيحت له.

وفي الشوط الثاني، افتتح الرجاء التسجيل مبكرًا عبر لاعبه محمد زريدة في الدقيقة 51، بعد تمريرة متقنة استغلها ليضع الكرة في شباك شباب السوالم.

ولكن رد الفريق السالمي لم يتأخر طويلًا، حيث تمكن توفيق رازقو من إدراك التعادل في الدقيقة 60، مستفيدًا من خطأ في دفاع الرجاء.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، استغل شباب السوالم اندفاع الرجاء نحو الهجوم بحثًا عن هدف الفوز، ليخطف محمد الخلوي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليقود فريقه لتحقيق انتصار مهم بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز، عزز شباب السوالم موقعه في جدول الترتيب حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 9نقاط، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للرجاء منذ بداية البطولة، والأولى تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي سا بينتو، إذ يحتل الآن المركز 6 برصيد 9 نقاط.