story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أمن وعدالة |

شاب يحمل سكينا يقتحم منزلا للطالبات بمراكش

ص ص

أقدم شاب في عقده الثالث على اقتحام مسكنا للطالبات بمراكش وهو يحمل سكينا، الأمر الذي استنفر المصالح الأمنية، التي أوقفته في الحين.

وبحسب معلومات حصلت عليها صحيفة “صوت المغرب” فقد اعتقلت المصالح الأمنية التابعة للدائرة السابعة بمنطقة الداوديات أمس شخص كان في حالة غير طبيعية، بعد أن اقتحم مسكن طالبات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الثلاثيني، الذي كان في حالة تخدير، قام باقتحام المنزل الذي تقطن فيه بعض الطالبات المنحدرة من بعض المدن الجنوبية، بعد أن قام بالقفز من سطح منزله المجاور لمنزل الطالبات، ويقف أمام الغرف التي تأوي الطالبات الجامعيات.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الشاب الثلاثيني، والذي كان في حالة هيجان بسبب تعاطيه للمخدرات اقتحم المنزل حاملا لسلاح أبيض، وبدأ يسب ويشتم الطالبات، قبل أن يقوم بتخريب باب منزلهن، والعبث بأغراضهن، من تجهيزات.

وربطت الطالبات الجامعيات الاتصال بالمصالح الأمنية، التابعة للدائرة السابعة، لتحل فرقة أمنية وتقوم باعتقال المعني بالأمر دون مقاومة.

وأظهرت التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية أن الموقوف هو من ذوي السوابق العدلية في السرقة والضرب والجرح.

وبعد تحرير محضر التحقيق، تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، على أساس عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة لمتابعته بالتهم المنسوبة إليه.