story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سفيان المسرار يعبر عن سروره بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم

ص ص

رشّح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عميد المنتخب الوطني المغربي للفوتصال سفيان المسرار، لجائزة أفضل لاعب في العالم في لائحة تضم 9 لاعبين آخرين.

ووقع اختيار”الفيفا” على الدولي المغربي المسرار البالغ من العمر 34 سنة، للتنافس على نيل هذا اللقب العالمي، بعد التألق الذي بصم عليه رفقة المنتخب الوطني المغربي للفوتصال، وأيضا رفقة ناديه الفرنسي إطوال لافالواز، حيث فاز بجائزة هداف الدوري الفرنسي للفوتصال، للمرة الثانية على التوالي رفقة إطوال لافالواز، بتسجيله 25 هدفاً.

وقال سفيان المسرار في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” بعد هذا الإختيار،  “أنا جد فخور بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في العالم، وأشعر أنني أمثل كل اللاعبين المغاربة، وهذا بفضل النتائج التي أحرزتها مع المنتخب الوطني المغربي وكذلك رفقة فريقي الفرنسي”

وبخصوص المنافسة على هذه الجائزة قال المسرار إن “المنافسة على الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم ستكون كبيرة، مع تواجد 9 منافسين آخرين، وخصوصا أن التصويت لاختيار الفائز مقتصر فقط على الاتحادات الأوروبية، وبالتالي قد تكون حظوظ اللاعبين الأوروبيين أكبر “.

وفي ختام تصريحه قال عميد المنتخب المغربي، “إن فزت بلقب أفضل لاعب في العالم سأكون مسرور بذلك، وإن لم يحالفني الحظ،  سأكمل مساري وعملي  رفقة المنتخب الوطني حتى نحقق الأفضل إن شاء الله “.

واستطاع المسرار رفقة زملائه في المنتخب الوطني، بقيادة المدرب هشام الدكيك، رفع راية المغرب في مختلف المنافسات القارية والعالمية، وحصد العديد من الألقاب، آخرها التتويج بكأس بطولة إفريقيا للأمم، التي احتضنها المغرب شهر أبريل الماضي.

وتضم قائمة المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في العالم للفوتصال، إلى جانب المغربي سفيان المسرار كل من، سعيد أحمد عباسي، ساناي جيتي باساند أصفهان (إيران)، ألان باريتو دوس سانتوس، سبورت كلوب كورينثيانز باوليستا (البرازيل)، دييغو هنريكي دي أبرو أسيس (البرازيل) ، باني فاريلا دا سيلفا (البرتغال)، سيرجيو لوزانو مارتينيز (إسبانيا) ، آلان براندي كواسنيكو (الأرجنتين).