story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سيدات سبورتينغ البيضاء يخلقن المفاجأة بعصبة الأبطال الإفريقية

ص ص

تمكن فريق سبورتينغ الدار البيضاء لكرة القدم النسوية، مساء أمس، من التأهل للمباراة النهائية، في أول مشاركة له في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات، بعد فوزه المثير على فريق أبيم داركو الغاني بركلات الترجيح.

وكان الفريق الغاني هو السباق لافتتاح التسجيل عن طريق اللاعبة كامفور يابوا في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، قبل أن تعدل اللبؤات النتيجة لصالحهن، عن طريق اللاعبة الغانية كامفور يابوا التي سجلت هذه المرة هدفا في مرمى فريقها.

وعاد فريق أبيم داركو ليتقدم في النتيجة بفضل هدف جاء عبر تسديدة قوية للاعبة جينفير أواسوا في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، قبل أن تعدل سيدات سبورتينغ الدار البيضاء النتيجة مرة أخرى في الجولة الثانية عن طريق اللاعبة أغاسيا ديارا.

وظل نتيجة التعادل مسيطرة على ما تبقى من زمن المبارة، مما دفع بالفريقين إلى الانتقال إلى ضربات الجزاء التي ابتسم فيها الحظ، للفريق النسوي المغربي، الذي انتزع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، المرتقبة  الأحد المقبل، والتي سيواجه فيها نادي ماميلودي صانداونز الجنوب الإفريقي، المتأهل على حساب نادي الجيش الملكي.

فضلا عن ذلك، تمكنت حارسة نادي سبورتينغ الدار البيضاء إيمان عبدالهاد من الحصول على جائزة أفضل لاعبة في المباراة بعد تألقها في التصدي لثلاث ضربات ترجيحية.