story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سايس: أود الاستمرار مع نادي الشباب لكن الأمر ليس بيدي

ص ص

تحدث الدولي المغربي رومان سايس، مدافع فريق الشباب السعودي، عن مستقبله رفقة النادي، معبرا عن رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي، وموضحا أن “الأمر يعود إلى إدارة الشباب، وإدارة فريق السد القطري”، المالك الفعلي لعقده.

وقال سايس في حوار مطول عبر برنامج “أكشن مع وليد” الذي يبث على قناة “MBC ACTION” السعودية، إن “هناك بالفعل محادثات مع نادي الشباب بشأن مستقبلي. أنا سعيد للغاية بالأداء الذي قدمته طوال الموسم، وسبق أن أخبرت المسؤولين برغبتي في الاستمرار هنا”.

وأكمل قائلا “سأكون مسرورا كثيرا، إذا ما تحققت رغبتي، وبقيت هنا، فأنا وعائلتي بكل صدق مرتاحون هنا”.

واستطرد قائلا “لكن، مع كل هذا، لا يمكن أن أعد بأي شيء، فنحن لا نعلم ماذا قد يحدث في المستقبل. اليوم ليس الأمر في يدي، بل يعتمد على نادي الشباب أولا، ومن ثم نادي السد القطري، وعليهما أن يحددا موقفهما من الأمر. أنا مستعد للبقاء هنا في الدوري السعودي، لأنني كما قلت أنا مرتاح هنا”.

وعند سؤاله عن أفضل ناد في دوري “روشن” السعودي هذا الموسم، رفض سايس الإجابة عن السؤال قائلا “بالنسبة لي أفضل نادٍ هو الشباب بالطبع، جئت هنا للعب مع فريق تاريخي، وبالنسبة لي من غير الملائم أن أذكر ناديا آخر، حتى لو هناك بالفعل ناديا آخر يملك سجلا أفضل، كما هو الحال إذا سألتني عن أفضل منتخب، سأجيب دائما المغرب”.

وسبق أن أوضحت صحيفة “الميدان” في تقرير لها، أن مسؤولي فريق الشباب توصلوا إلى اتفاق نهائي يفضي إلى بقاء المدافع المغربي رفقة الفريق بصفة رسمية، قادما من فريق السد القطري.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق القطري كان رافضا لفكرة بيع عقد اللاعب بسبب السعر الذي قدمه الفريق السعودي، مضيفا أن المفاوضات بينهما توقفت في العديد من المرات.

وشدد المصدر ذاته، على أن الفريقين ربطا خطوط الاتصال منذ شهر دجنبر الماضي، ولم يتوصلا إلى اتفاق إلا في الساعات القليلة الماضية.

ويعد عميد “أسود الأطلس” من بين اللاعبين الذين تألقوا في العديد من المباريات في الموسم الحالي في دوري “روشن” السعودي.

وانتقل غانم سايس إلى صفوف فريق الشباب السعودي الصيف الماضي قادما من السد القطري على سبيل الإعارة، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة، في دوري “روشن” السعودي، سجل فيها 4 أهداف، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.