story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

سايس:حققنا التأهل والهدف الآن هو الحفاظ على الصدارة

ص ص

أكد عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس، على أنه بعد النجاح في ضمان التأهل إلى دور الثمن النهائي، فإن الهدف الآن أمام “أسود الأطلس” هو  الحفاظ على الصدارة، والفوز على منتخب زامبيا، خلال مواجهة يوم غد الأربعاء 24 يناير 2024، برسم الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لمسابقة كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وتابع سايس، خلال الندوة الصحفية المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، بسان بيدرو، قائلا ” إن طموح الأسود كان منذ البداية الذهاب إلى أبعد نقطة في هذه البطولة، وقد نجحنا في تحقيق أول هدف وهو التأهل إلى الدور الموالي”.

وأردف قائد “أسود الأطلس”، في نفس السياق ” سنعمل خلال المباراة القادمة، على تحقيق الهدف الأكبر، خلال هذا الدور، وهو الحفاظ على الصدارة وتحقيق الثلاث نقاط أمام زامبيا”.

وأوضح سايس بخصوص المباراة الأخيرة أمام الكونغو” تمكنا من انتزاع نقطة واحدة فقط أمام المنافس، وضيعنا نقطتين بسبب خطئنا وبسبب ضغط الفريق المنافس”

هذا وكشف كذلك أن ” الأجواء المناخية لم تكن في صالح اللاعبين، الأمر الذي جعلهم يظهرون بمستوى مخالف للمعهود أمام الكونغو”.

وقال أيضا “عندما تكون المواجهة ساخنة والأجواء داخل المباراة مشحونة علينا أن نتسم بالذكاء والرزانة”.

وبخصوص توقعاته للمباراة القادمة قال سايس “نأمل أن نخرج بنفس نتيجة المباراة الأولى ونحسم المواجهة بهدفين أو ثلاث، فهذا طموحنا منذ الأول”.