story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
ثقافة |

سامي يوسف يعبر عن خيبته بسبب الفوضى التنظيمية بمهرجان فاس

ص ص

عبر الفنان البريطاني سامي يوسف عن خيبة أمله من سوء التنظيم الذي عرفه حفله الأخير بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان فاس للموسيقى الروحية في دورته السابعة والعشرين، والذي أقيم يوم السبت 25 ماي 2024 تحت شعار “بحثا عن روح الأندلس”.

وأوضح الفنان البريطاني في منشور له على موقع إنستغرام، أن التنظيم لم يرق إلى ماكان يتوقعه بفعل الاكتظاظ والفوضى العارمة بسبب محدودية المقاعد الموجودة مقارنة بالتذاكر التي تم بيعها.

ووفق ما أظهرته مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، فإن المئات من الحاضرين لم يتمكنوا من الوصول إلى مقاعدهم بالرغم من اقتنائهم للتذاكر والتي بلغ سعرها 600 درهم حسب القرب من المنصة، ليشرع الجمهور بعدها في الاحتجاج على عشوائية التنظيم.

وتأخر سامي يوسف في اعتلاء المنصة بحوالي نصف ساعة ما دفع الجمهور إلى إطلاق مزيد من صافرات الاستهجان على التأخير وسوء التدبير، الشيء الذي وضع المنظمين في موقف محرج بعد أن تأكد أنهم باعوا أعدادا كبيرة مم التذاكر تفوق الطاقة الاستيعابية لقاعة الحفل.

ودعا الفنان سامي يوسف في منشوره عبر خاصية “سطوري” المنظمين إلى تفادي مثل هذه الأخطاء التدبيرية لتجنب الوقوع مرة أخرى في مشاكل مماثلة، والاستفادة من التجربة ما أمكن كي لا يتكرر الخطأ في مناسبات أخرى.

نورة المنور-صحافية متدربة