story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سافيولا يمني النفس بمشاركة ميسي في أولمبياد باريس

ص ص

أعرب الدولي الأرجنتيني السابق، خافيير سافيولا، عن آماله في مشاركة قائد منتخب “التانغو” ليونيل ميسي في الألعاب الأولمبية في باريس، الصيف المقبل، وهو ما ألمح إليه مدرب المنتخب الأول ليونيل سكالوني.

وأوضح سافيولا في تصريحات لشبكة “RMC SPORTS” الفرنسية، إنه يمني النفس بمشاركة ميسي مع المنتخب الأولمبي الأرجنتيني في باريس الصيف المقبل، مبرزا أن مشاركته ستكون استثنائية على مستوى الإضافة الفنية التي سيقدمها، وأيضا من الناحية الدعائية والإعلامية للحدث.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه من الجميل رؤية ميسي مع المنتخب الأولمبي للأرجنتين، مشددا على أنه أمر استثنائي “إذا أراد ميسي القدوم إلى الأولمبياد في باريس، فسيكون ذلك أمرا استثنائيًا. عندما يكون ميسي في الفريق، تكون أعين العالم مثبتة على التشكيلة الأرجنتينية، آمل أن يتمكن من اللعب مع المنتخب”.

وفي ذات السياق، ألمح ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني الأول، إلى إمكانية انضمام نجم المنتخب الأول وقائده، ليونيل ميسي، إلى الأولمبيين من أجل المشاركة في دورة باريس.

وقال سكالوني في بث مباشر على قناة الاتحاد الأرجنتينة “تحدثت مع ماسكيرانو (مدرب المنتخب الأرجنتني الأولمبي) عن هذا الموضوع، وأخبرته أنه لا مشكلة لدي في ذهاب أي لاعب من المنتخب الأول إلى الألعاب الأولمبية، بل على العكس تمامًا”.

وواصل قائلا “من الجيد بالنسبة لي أن يتمكن لاعب كبير من المشاركة في الألعاب الأولمبية. شخصيا لم أستطع اللعب في الأولمبياد، لأننا أقصينا في التصفيات المؤهلة، وشعرت بالأسف آنذاك لعدم تمكني من التواجد هناك”.

وأوقعت قرعة الألعاب الأولمبية في صنف كرة القدم للرجال، المنتخب المغربي مع منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا وثالث متأهل عن قارة آسيا.

وستنظم دورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل، في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.