story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زينباور يقترب من تدريب الوحدة السعودي

ص ص

أكد تقرير صحفي سعودي، عزم نادي الوحدة الظفر بخدمات الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، من أجل قيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة “عكاظ” السعودية، تقريرا استنادا على مصادر من الفريق السعودي، تؤكد فيه أن المدرب الألماني اتخذ قراره، وأعطى موافقته النهائية من أجل تدريب الفريق السعودي، مشيرة إلى أنه اتفق على كافة الشروط الشخصية.

وشدد المصدر عينه، على أن ما يحول دون توقيع المدرب للعقود حاليا، هو تمسك الرجاء الرياضي بالمدرب، خاصة بعد الموسم “التاريخي” الذي قدمه، والذي توج فيه مع “النسور” بالدوري الكغربي دون خسارة، فضلا عن التتويج بكأس العرش.

وبات المدرب الألماني، مطالبا بدفع قيمة الشرط الجزائي في حالة رغبته في إنهاء ارتباطه مع “النسور” علما، أنه وقع على عقد يمتد مع الفريق البيضاوي لموسمين اثننين، أي إلى نهاية الموسم المقبل.

في المقابل، سبق لمحمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أن نشر على حسابه الشخصي “فايسبوك” توضيحا، تحدث فيه أن زينباور لا يزال مستمرا مع “النسور” خلال الموسم المقبل، ولم يضع الشرط الجزائي، مضيفا أن الألماني حاليا في عطلة.

وتابع رئيس “النسور” أن المكتب المديري مع اللجنة التقنية وضعا برنامج الاستعداد للموسم المقبل، والذي ينشر قريبا على الموقع الرسمي.

كما ألمح المتحدث نفسه إلى احتمالية رحيل جوزيف زينباور، أو بقاءه، حيث صرح أن “المكتب المديري يضع جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني، البقاء أو الرحيل المهم حنا واجدين. الرجاء من تصنع الأشخاص وليس العكس”.

ويذكر أن داريان ويلكن، وفضلو دافيدز، مساعدا الألماني جوزيف زينباور، قد قدما إستقالتهما من مهامهما، عقب إنتهاء الموسم الرياضي، بحثا عن تجارب إحترفية أخرى.