story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زياش يقترب من الأساسية من بوابة قاسم باشا

ص ص

أشار تقرير صحفي تركي، أن مدرب نادي غلطة سراي أوكان بوروك، من المحتمل أن يزج بالدولي المغربي حكيم زياش أساسيا في مباراة قاسم باشا الأحد المقبل.

وكشفت صحيفة “Milliyet” التركية، أن المدرب التركي بات مقتنعا بأداء حكيم زياش ومدى فعاليته داخل منظومة الفريق، بعد عودته من الإصابة الطويلة التي ألمت به، وتقديمه لأداء مميز خلال دقائق اللعب التي حظي بها أمام فريق ريزا سبور، بعدما دخل بديلا في أخر ربع ساعة من عمر اللقاء.

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة “FANATIK” التركية، أمس الثلاثاء 12 مارس 2024، أن حكيم زياش متحمس لإعطاء أقصى ما لديه، وقد أطلع دائرته المقربة أنه يطمح إلى مساعدة غلطة سراي في التتويج بلقب الدوري التركي، خاصة بعد الغياب الطويل له عن الميادين، “لقد كنت بعيدا لفترة طويلة، وأنا مدين لفريقي، أريد أن أساهم في سباق البطولة”.

وعاد الدولي المغربي إلى الميادين من بوابة مباراة فريقه أمام ريزا سبور، يوم الجمعة 08 مارس 2024، بعد غياب دام لقرابة 7 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة أمام منتخب زامبيا.

وأشاد بوروك، في تصريحات صحفية، بنجم أسود الأطلس حيث شدد على أنه سعيد بعودة زياش للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وأنه “مهم في منظومة اللعب”.

واعتبر التركي، أن تواجد زياش في التشكيلة الأساسية للفريق مفيد له وللاعبين، مضيفا أن تواجد جميع العناصر لن يبقي المجال مفتوحا للانتقاد “أظن أنه مع ارتفاع أداء اللاعبين ستتوقف الأصوات المزعجة”.

وشارك الدولي المغربي في 15 مباراة مع فريق غلطة سراي خلال الموسم الحالي، سجل فيها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.