story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زياش مهدد بفقدان الرسمية مع غلطة سراي

ص ص

عاد الجدل من جديد يحيط بالمستوى الذي يقدمه الدولي المغربي حكيم زياش مع فريقه غلطة سراي التركي، حيث يتجه المدير الفني للفريق أوكان بوروك إلى إبقاء الأسد الأطلسي على دكة البدلاء في ما تبقى من المقابلات.

واعتبرت تقارير تركية، أن هذا التغير المفاجئ في مسار اللاعب ناتج عن مردوده خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام هاتاي سبور، والتي شارك فيها أساسيا، والذي لم يرق إلى المستوى المطلوب.

وأضافت ذات التقارير، أن التركي أوكان بوروك، بات يسير نحو إبقاء زياش على دكة البدلاء من جديد، وعدم الزج به أساسيا في باقي المقابلات، حيث يرى أن فاعلية حكيم زياش تكون أكثر عند قدومه من دكة البدلاء، في آخر دقائق المباريات، كما هو الحال أمام ريزا سبور وقاسم باشا.

من جهة ثانية، اعتبرت ذات المصادر، أن السبب في هذا التغير المفاجئ في تعامل أوكان بوروك مع حكيم زياش راجع إلى امتعاض هذا الأخير من استبداله في المباراة الأخيرة، أمام هاتاي سبور يوم الثلاثاء 02 أبريل ، لحساب الجولة ال31 من الدوري التركي الممتاز.

وأردفت القول، إن احتجاج الدولي المغربي عن قرار استبداله، ورميه لحذائه بقوة جانبا، لم يرق لأوكان بوروك، ما جعله يقرر إبقاء زياش على دكة البدلاء، موضحة أن القرار من الممكن أن يكون مؤقتا.

وبات حكيم زياش أقرب من أي وقت مضى من الاستمرار في الدوري التركي، حيث أوضحت صحيفتي “الصباح” و”sozcu” التركيتين، أن إدارة الفريق صارت مقتنعة بمردود اللاعب، خاصة بعد العودة من الإصابة التي آلمت به مع المنتخب المغربي في كأس امم إفريقيا في الكوت ديفوار 2023.

وشددت الصحيفتان على أن الهاجس الوحيد الذي يؤرق الفريق هو كثرة الإصابات التي تلم باللاعب، ما يجعله يغيب عن العديد من المبارايات.