story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زياش مطلوب بالسعودية وأمريكا وغلطة سراي متمسك باللاعب

ص ص

أكدت تقارير صحفية تركية، توصل الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي، بعرضين إحترافيين أحدهما من السعودية والآخر من الولايات المتحدة الأمريكية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة “الصباح” التركية، والنسخة التركية من شبكة “CNN”، أن وكيل أعمال اللاعب قد أطلع مسؤولي الفريق التركي بتفاصيل العرضين اللذين توصل بهما موكله، إلا أن إدارة الفريق، لم تناقش العرضين، ولم تعرهما أي إهتمام.

وتابعت ذات المصادر، أن الدولي المغربي يعد من ركائز مشروع غلطة سراي خلال الموسم المقبل، وأن اللاعب يحظى بالثقة الكاملة من الإدارة، ومن المدرب أوكان بوروك، الذي عبر عن تشبثه بخدمات “الأسد الأطلسي”، خاصة بعدما قدمه في الجولات الأخيرة من الدوري، ومساهمته في فوز الفريق بلقب الدوري التركي.

وسبق أن فعلت إدارة فريق غلطة سراي خيار شراء ما تبقى من عقد حكيم زياش من نادي تشيلسي الإنجليزي بصفة دائمة، بعدما استوفى اللاعب عدد المباريات التي يجب أن يخوضها، إضافة إلى اقتناع المسؤولين بالامكانيات البدنية والتقنية للاعب.

وأمضى حكيم زياش موسما “متقلبا” مع النادي التركي، عانى فيه من تبعات الإصابة على مستوى الركبة، التي ألمت به أثناء تواجده رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، والتي غاب على إثرها في مباريات عديدة مع الفريق التركي.

وشارك حكيم زياش رفقة غلطة سراي هذا الموسم، في 23 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 8 أهداف، ومنح 4 تمريرات حاسمة، وتمكن فيها من التتويج بلقب الدوري التركي.