story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

زكرياء عبوب الأقرب لتعويض السلامي بنادي الفتح الرباطي

ص ص

أفادت مصادر مقربة من نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، لصحيفة “صوت المغرب” اليوم الخميس 4 يوليوز 2024، أن المدرب السابق لأولمبيك آسفي زكرياء عبوب، هو الأقرب لتعويض جمال السلامي، من أجل استلام مهمة تدريب فريق الفتح خلال الموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته، أنه بعد توصل إدارة الفريق الرباطي، بأكثر من 20 سيرة ذاتية، للمدربين الراغبين في تدريب الفتح، قررت إدارة النادي الاكتفاء بـ 3 أسماء من بين 20، ويتعلق الأمر بكل من مدرب المنتخب الأولمبي السابق عصام الشرعي وسعيد شيبا مدرب الفئات الصغرى للمنتخب الوطني، ثم زكرياء عبوب مدرب أولمبيك آسفي سابقا.

ووفق ما أكده المصدر فإن إدارة الفتح في شخص الرئيس الجديد لفرع كرة القدم، سعد ابن وحود، استمعت إلى الثلاثي على انفراد، وقُدّم ما هو منتظر من إدارة النادي، مع الإتفاق على المبلغ المالي الذي لن يتجاوز 10 ملايين سنتيم، ثم الميزانية المحددة للانتذابات المقبلة.

وشدد المصدر ذاته على أن حظوظ عبوب هي الأكبر لقيادة سفينة الفتح، علماً أن الأسماء الأخرى لها من الكفاءة المهنية مايكفي للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه، لكن المصدر أبرز على أن إدارة الفتح تراعي في اختيار المدرب الجديد، مجموعة من “المواصفات والشروط” .

وفي السياق كانت إدارة النادي المكناسي قد عبرت عن إستيائها، إثر توقف المفاوصات مع زكريا عبوب لتدريب “الكوديم”، حيث أوضحت إدارة النادي في تصريحات صحافية، أن عبوب أغلق هاتفه في وجه مسؤولي الفريق المكناسي بعد أن علموا بخبر مفاوضاته مع فريق الفتح الرباطي.

هذا من المرتقب أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد للفتح الرباطي، في الأيام المقبلة.