story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

ريال مدريد ينفي تصريح أنشيلوتي ويؤكد مشاركته في كأس العالم

ص ص

أصدر نادي ريال مدريد الاسباني بيانًا رسميًا اليوم الـ10 يونيو 2024، ينفي فيه أي شكوك حول مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2024/25، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وجاء في البيان الذي نُشر على الموقع الرسمي للنادي، أن نادي ريال مدريد لكرة القدم يعلن “أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل”.

وأكد الريال في ذات البيان على أنه سيكون من الأندية المشاركة في هذه المنافسة، وسيتنافس في هذه المسابقة الرسمية “التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد”.

ويأتي هذا البيان رداً على تصريح  لـ”كارولو أنشيلوتي” مع صحيفة “إل جورنال” الإيطالية؛ الذي أكد فيه أن فريقه لن يشارك في “الموندياليتو”، السنة المقبلة، بسبب ضعف العائدات المادية.

ويُعدّ ريال مدريد أكثر الفرق فوزًا بلقب كأس العالم للأندية، إلا أن هذه النسخة التي ستحتضنها ملاعب الولايات المتحدة الامريكية، ستعرف مشاركة 32 فريقًا من 6 أندية قارية إلى جانب بطل البلد المضيف، على أن يتم اختيار الفرق المشاركة في نسخة 2025 من الأبطال بين سنوات 2021-2024، وبالإعتماد أيضا على تصنيف “الفيفا” الجديد.