story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ص ص

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، ليضرب النادي الملكي موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي المسابقة الأوروبية.

وشهد اللقاء إيقاعا سريعا ومرتفعا من الفريقين مع أفضلية نسبية لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إلا أن فريق ريال مدريد كان السباق للتهديف في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه البرازيلي رودريغو.

وسعى “الملكي” إلى إضافة الهدف الثاني، لكن دون فائدة، ليستفيق بعدها الفريق “السماوي” ويمطر ريال مدريد بالفرص الخطيرة، لكن تألق الحارس الأوكراني لونين حال دون ذلك.

واستمر مانشيستر سيتي في السيطرة على اللعب والضغط العالي في حالة ضياع الكرة بحثا عن التعادل، وهو ما نجح فيه “السيتيزنس” في الدقيقة 76 بهدف عن طريق كيفين دي بروين.

ولم تحمل المباراة أي جديد في الأشواط الإضافية، لتؤول الأمور بين الفريقين إلى ضربات الجزاء بعدما انتهت المباراة بهدف لمثله، وفي مجموع المبارتين أربعى أهداف لمثلها.

وابتسمت ركلات الحظ “للمرينغي” بأربع ركلات مقابل ثلاثة، ليقابل الفريق الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، الذي أقصى بدوره فريق أرسنال الإنجليزي، في دور نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية.