story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يضع حكيمي نصب عينيه ويحدد تاريخا لاستقطابه

ص ص

تتواصل مساعي نادي ريال مدريد في الظفر بخدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل سد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

وذكر موقع “PSGTALK” المهتم بشأن النادي الفرنسي، “أن ريال مدريد سيفعل المستحيل من أجل الظفر بخدمات حكيمي، أو إعارته على الأقل للعودة مرة أخرى إلى “البيرنابيو”، لكون النادي في أمس الحاجة إلى ظهير أيمن يعوض داني كارفخال.

وتابع المصدر ذاته، أن مسؤولي “المرينغي” حددوا 2026 تاريخا من أجل التعاقد مع حكيمي في صفقة انتقال حر كما هو الحال مع زميله كيليان مبابي، الذي وقع بالمجان، مبرزة أن الإدارة تطمح إلى عدم تجديد حكيمي لعقده لفترة أطول.

وخلص المصدر نفسه، إلى أن النادي الملكي يطمح إلى التعاقد مع أشرف حكيمي باعتباره “ابن مدريد”، ومن أفضل الأظهرة اليمنى في العالم، وأعلاهم قيمة فنية.

وكان ذات الموقع قد أشار في وقت سابق، إلى أن الغموض الذي يلف مستقبل الدولي المغربي جعل إدارة الفريق الفرنسي تبحث عن بديل له، مضيفة أنها تتفاوض مع “الموهبة” الصاعدة بيدرو هنريكي كاردوسو دي ليما صاحب ال17 سنة.

ومن جهته، كان وكيل أعمال اللاعب المغربي، أليخاندرو كامانو، قد نفى في تصريحات صحفية، احتمالية رحيل موكله عن صفوف باريس سان جيرمان.

وقال كامانو في تصريح مقتضب لموقع “PLAY TV” الفرنسي “اليوم هو جيد جدا في باريس سان جيرمان ولديه عقد حتى عام 2026.”