story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يرفض السماح لدياز بالمشاركة في الألعاب الأولمبية

ص ص

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أمرها في مشاركة الدولي المغربي إبراهيم دياز من عدمها في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس هذا الصيف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة النادي “الملكي” منعت جميع لاعبيها من المشاركة في باريس 2024، لكون الموسم الكروي كان حافلا جدا، وأن كل اللاعبين يجب أن يكونوا جاهزين للموسم التحضيري.

وتابع المصدر ذاته، أن ريال مدريد يرى في إبراهيم دياز لاعبا مهما جدا في منظومة كارلو أنشيلوتي، وأنه لا يستطيع التفريط فيه والسماح له بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، خاصة وأن جل اللاعبين يشاركون في كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وشدد المصدر ذاته، على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستحاول مرة أخرى إقناع إدارة نادي ريال مدريد بالسماح لدياز بالمشاركة، خاصة وأن بعض الأندية قد أتاحت الفرصة للاعبيها من أجل المشاركة.

وفي ذات السياق، أشار وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، في وقت سابق، إلى أنه في مشاورات دائمة من أجل تشكيل أفضل مجموعة ممكنة لخوض دورة باريس 2024.

وعن رفض الأندية السماح للاعبين بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، قال الركراكي “هذا مشكل بالنسبة لنا، لكننا نحاول، نحن في تواصل مع بعض الأندية التي ترفض السماح للاعبين بالمشاركة مع المنتخب خصوصا في الألعاب الأولمبية، نعمل كل ما في وسعنا دائما من أجل إيجاد الحلول”.

وأكمل حديثه قائلا: “إذا اقتضى الأمر سأسافر شخصيا أو طارق السكتيوي أو حتى بعض أعضاء الجامعة من أجل التشاور والتفاوض مع هذه الأندية كي تسمح للاعبين الذين قد يحتاجهم المنتخب الأولمبي المقبل على المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس”، هذ الصيف.