story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال بيتيس متوجس من تذبذب أداء شادي رياض

ص ص

أوضح تقرير صحفي إسباني، أن إدارة نادي ريال بيتيس باتت متوجسة من تذبذب أداء مدافع النادي شادي رياض، وأصبحت تفكر في التخلي عن خدماته.

وكشفت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن إدارة الفريق لم تعد قادرة على تحمل تذبذب مستوى شادي رياض، مؤكدة أنها وضعت نُصُب عينيها مدافع سبارتا براغا التشيكي لاديسلاف كريتشي، بهدف التوقيع معه الصيف المقبل.

وتابع التقرير، أن بيتيس، لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع الفريق التشيكي ووكيل أعمال اللاعب بعد، وأنه لا يزال يريد منح الفرصة للدولي المغربي من أجل إيجاد استعادة مستواه والتألق من جديد، لكنه لن ينتظر كثيرا من أجل حدوث ذلك.

وأرجع المصدر ذاته السبب في هذا التحول في أداء اللاعب، إلى عدم قدرته على تحديد مستقبله، ما بين العودة إلى برشلونة أو الاستمرار مع ريال بيتيس أو حتى الانتقال إلى فريق آخر، الشيء الذي بات يؤرق إدارة الفريق.

وسبق أن أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن المدير الرياضي لفريق برشلونة ديكو، يعتبر شادي رياض ذو مستوى وإمكانيات كبيرة، تخول له القدرة على المنافسة على مكان أساسي في تشكيلة “البلاوغرانا” مستقبلا .

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف ريال بيتيس، قادما من فريق برشلونة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، مقابل 3 مليون يورو.

ونظير تألق شادي رياض، أقدم الناخب الوطني وليد الركراكي على إستدعاء شادي رياض خلال التوقف الدولي لشهر مارس المنصرم، وشارك أساسيا في مباراة المغرب وموريتانيا، وخلف صدى جيدا لدى الشارع الرياضي المغربي.