story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رومان سايس يشكر جماهير الشباب ويلمح إلى إمكانية رحيله

ص ص

ألمح الدولي المغربي رومان سايس، مدافع فريق الشباب السعودي، إلى إمكانية رحيله عن الفريق هذا الصيف، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير سابقة، إلى توصل فريق الشباب إلى اتفاق مع نادي السد القطري المالك الفعلي لعقد اللاعب يفضى إلى بقائه في السعودية بشكل دائم.

ونشر غانم سايس رسالة على حسابه الشخصي “انستغرام” ذات حمولة وداعية، حيث قال “أنهينا الموسم بانتصار. أنهينا الموسم بشكل أفضل مما بدأناه. شكرا للجماهير على دعمكم هذا الموسم رغم التقلبات”.

وتابع قائلا “لقد كان شرفا لي أن أكون جزءا من هذا الفريق وأن أكون قائدا للأشهر الستة الماضية، لقد التقيت بأشخاص رائعين في هذا النادي قضيت معهم أوقاتا رائعة”.

وأنهى كلامه قائلا “لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل، لذلك ربما يكون هذا مجرد وداع وسأراكم مجددا قريبا… وإلا شكرا نادي الشباب على كل شيء. يلا شباب”.

وسبق أن أوضحت صحيفة “الميدان” في تقرير لها، أن مسؤولي فريق الشباب توصلوا إلى اتفاق نهائي يفضي إلى بقاء المدافع المغربي رفقة الفريق بصفة رسمية، قادما من فريق السد القطري.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق القطري كان رافضا لفكرة بيع عقد اللاعب بسبب السعر الذي قدمه الفريق السعودي، مضيفا أن المفاوضات بينهما توقفت في العديد من المرات.

وشدد المصدر ذاته، على أن الفريقين ربطا خطوط الاتصال منذ شهر دجنبر الماضي، ولم يتوصلا إلى اتفاق إلا في الساعات القليلة الماضية.

ويعد عميد “أسود الأطلس” من بين اللاعبين الذين تألقوا في العديد من المباريات في الموسم الحالي في دوري “روشن” السعودي.

وانتقل غانم سايس إلى صفوف فريق الشباب السعودي الصيف الماضي قادما من السد القطري على سبيل الإعارة، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة، في دوري “روشن” السعودي، سجل فيها 4 أهداف، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.

وفي سياق متصل، تمكن الدولي المغربي من حجز مكان أساسي ضمن تشكيلة الموسم في الدوري السعودي بعد بلوغه محطته النهائية، بحسب ما نشرته منصة “صوفاسكور” لتقييم أداء اللاعبين.

وتحصل سايس على تنقيط 7،34 كأعلى تقييم في خط الدفاع. كما شملت اللائحة أيضا مواطنه مراد باتنا، مهاجم فريق الفتح بتقييم 7،79.