story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رومانو يؤكد أن شادي رياض قبل الانضمام إلى كريستال بالاس

ص ص

أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الأندية وانتقالات اللاعبين، أن صفقة انتقال الدولي المغربي شادي رياض، المعار من نادي برشلونة إلى ريال بيتيس، صوب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، الصيف المقبل، قد أُنجِزَت تقريبا.

وكان رومانو قد نشر يوم أمس الثلاثاء 21 ماي 2024، أن شادي رياض قريبا من الموافقة على عرض نادي كريستال بالاس، وما يتبقى هو الإتفاق مع برشلونة وريال بيتيس، على العرض المالي النهائي، إذ أن الفريق الإنجليزي تقدم بعرض بلغ 12 مليون جنيه إسترليني.

وذكر رومانو صباح اليوم الأربعاء 22 ماي 2024، في تغريدة على حسابه “إكس”، أن شادي رياض وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع الفريق الإنجليزي، وقبل بالفعل التوقيع على عرض طويل الأمد.

وأوضح الإيطالي، أن كريستال بالاس قد رفع من قيمة العرض السابق، وتقدم الآن ب14 مليون، وستصب في خزينة ريال بيتيس، في انتظار إنهاء الصفقة.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن اللاعب يحظى بمتابعة من نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يسعى إلى التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأضافت ذات المصادر، أن إدارة فريق ريال بيتيس مقتنعة بأداء اللاعب، ولا ترغب في رحيله ما جعلها الآن تباشر مفاوضاتها مع فريق برشلونة، المالك الفعلي لعقد اللاعب.

وفي ذات السياق، سبق أن نشرت منصة “Wyscout” قائمة تشمل أداء أفضل المدافعين أقل من 23 سنة، في الدوريات الأوروبية، واحتل فيها الدولي المغربي المركز الثاني.

ويعد رياض ثاني لاعب فوزا في الصراعات الثنائية الأرضية بما مجموعه 77،7% وذلك خلال 900 دقيقة لعبها.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال بيتيس، في 29 مباراة في مختلف المسابقات، لم يتمكن فيها من المساهمة بأي هدف.