story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رومانو: المفاوضات بين كيليان مبابي وريال مدريد تسير في الاتجاه الصحيح

ص ص

بات الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أقرب من أي وقت مضى للانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وكشف الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في انتقال اللاعبين، في فيديو نشره على حسابه بموقع “انستغرام” أن “المفاوضات بين كيليان مبابي وريال مدريد تسير في الاتجاه الصحيح، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود في القريب العاجل”.

وأوضح رومانو أن راتب الدولي الفرنسي لن يكون مخالفا عما يتحصل عليه نجمي “المرينغي” بيلينغهام وفينيسيوس جينيور، “توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الراتب، الذي سيكون مماثلا لما يحصل عليه جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور”.

وواصل كلامه قائلا “سيتحصل مبابي على مكافأة توقيع كبيرة تتجاوز 100 مليون يورو، لكن سيكون من حق ريال مدريد تقسيمها على 5 سنوات”.

واعتبر المتحدث عينه، أن المرحلة الحالية في المفاوضات تهم حقوق صور اللاعب، وبعض الشروط الأخرى.

وخلص الصحافي الإيطالي إلى أن “مبابي لا يتفاوض حاليا مع أي ناد آخر، كما أنه أخبر نادي باريس بالرحيل قبل شهر من الآن، ولم يغير قراره بشأن ذلك”.

ولا تزال فرنسا تحاول بشتى الطرق الإبقاء على نجمها الأول كيليان مبابي، في صفوف نادي باريس سان جيرمان، بعدما قرر مغادرة النادي صيف 2024، صوب نادي ريال مدريد.

واجتمع سابقا كل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس التنفيذي للنادي الباريسي ناصر الخليفي والدولي الفرنسي كيليان مبابي، في حفل عشاء رسمي في قصر الإيليزيه، الشهر المنصرم، حيث اعتبرت تقارير أن هذا العشاء هو محاولة أخرى من أجل ثني اللاعب عن الرحيل.

من جهتها، شددة تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يتوفر على السيولة المادية التي تخول له إتمام صفقة انتقال كليان مبابي خلال فترة الإنتقالات القادمة، بعدما أعلن هذا الأخير رحيله عن صفوف النادي الفرنسي الصيف المقبل.

وأوردت ذات المصادر أن صفقة انتقال النجم الفرنسي إلى النادي الملكي قد تصل إلى 500 مليون يورو.