story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رمزي يعد الجماهير بالفوز على سيمبا التنزاني

ص ص

تعهد مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي، بتحقيق نتيجة الفوز في المقابلة التي ستجمع النادي الأحمر بنادي سيمبا التنزاني، يوم غد بالملعب الكبير بمدينة مراكش، ضمن منافسات  الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد رمزي خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بملعب مراكش الكبير أنه عمل على تحضير الفريق بشكل جيد على المستويين الذهني والنفسي لمواجهة الغد، مضيفا أنه يراهن بشكل كبير على دعم الجماهير الودادية، “نظرا لدورها الفعال في تحفيز اللاعبين ومساعدتهم على تحقيق نتيجة الفوز”.

وشدد مدرب الوداد على وعي المجموعة بخطورة الخصم، وأهمية المواجهة، التي ستحسم بشكل كبير حظوظ الفريق الأحمر في المنافسة على نيل بطاقة العبور للدور الموالي من المسابقة القارية.

مستحضرا حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الفريق، خصوصا في هذه المرحلة الصحساسة التي يعيشها الوداد، “لمست خلال المباراة الأخيرة أمام مولودية وجدة تاتزاما، وإحساسا كبيرا بالمسؤولية على عاتق اللاعبين، و أحييهم على ذلك”.

 وفي نفس السياق تطرق عادل رمزي إلى التحديات التي يعيشها فريقه مع توالي المباريات، موضحا أنه “رغم توالي المباريات والضغط على اللاعبين إلا أن الفريق يقوم بمجهودات كبيرة، خاصة مع كثرة الإصابات وتأثير ذلك على مستوى المجموعة”، مشككا في إمكانية مشاركة اللاعب هشام بو سفيان في مقابلة الغذ بسبب الإصابة .