story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رضوان جيد يقود لقاء نهائي كأس العرش 2024

ص ص

أعلنت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم عن تعيين الحكم الدولي رضوان جيد لمباراة نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023، والتي ستجمع بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، يوم غد الإثنين فاتح يوليوز 2024.

وقالت المديرية في بلاغ لها أصدرته أمس السبت 29 يونيو2024، إن الحكم رضوان جيد سيدير هذا اللقاء الحاسم بين الرجاء والجيش، بمساعدة طاقم تحكيم مكون من الحكام المساعدين عبد الصمد أبرتون وأمين دحان والحكم الرابع يوسف الهراوي.

وسيُشرف على مهمة غرفة المراقبة عبر استخدام تقنية VAR في هذه المباراة، الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

وكانت الجامعة قد أعلنت الخميس المنصرم، أن المباراة النهائية لبطولة كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2024، والتي ستجمع فريق الجيش الملكي بفريق الرجاء الرياضي، ستجرى يوم غدٍ الفاتح يوليوز 2024 على الساعة الخامسة زوالا، في ملعب أدرار بمدينة أكادير.

ويسعى النسور الخضر إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذا النهائي الكبير بغية تحقيق الثنائية بعد التتويج بلقب دوري البطولة الوطنية الاحترافية، وختم الموسم الكروي الجاري بدون هزيمة.

ومن جانبه يطمح فريق “الزعيم” إلى الفوز بهذا اللقب وتفادي الخروج بموسم صفري، بعد ضياع لقب البطولة الوطنية الاحترافية لصالح الرجاء في آخر الجولات.