story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رسميا.. البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي

ص ص

انتخب اليوم الخميس 28 مارس الجاري، عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي، خلفا لسعيد الناصيري وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي الذي انعقد  بفندق موكادور الكبير بمدينة الدار البيضاء.

وجاء انتخاب عبد المجيد البرناكي، رئيسا للوداد الرياضي، بالأغلبية الساحقة، حيث تم اختيار البرناكي بشكل توافقي مرشحًا وحيدًا لمنصب رئاسة النادي، من طرف منخرطات ومنخرطي نادي الوداد، و بحضور رئيس العصبة الوطنية عبد السلام بلقشور.

وتم التصويت بالأغلبية الساحقة من طرف 81 منخرطا بنعم وامتناع 3 منخرطين فقط.

وقدمت اللائحة التوافقية الوحيدة للمكتب المديري الجديد للوداد، وضمت كلا من عبد المجيد البرناكي، عبد الصادق مرشد، هشام البلاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، براهيم العسري، محمد الإدريسي، عبد الله البناني، محسن بنسودة، القصري محمد عادل.

وسبق للبرناكي أن تحمل مسؤولية ترأس نادي الوداد الرياضي، في المرحلة الانتقالية لتدبير شؤون النادي، بعد الجمع العام الاستثنائي الذي عقد مباشرة بعد اعتقال رئيس النادي السابق سعيد الناصيري .

وتم خلال هذا الجمع العام إلقاء التقارير الأدبية والمالية للنادي خلال الأربع مواسم الماضية منذ سنة 2020 إلى غاية 2023، أمام جموع المنخرطات والمنخرطين الحاضرين، وتكلف بإلقاء التقرير الأدبي حسن رطبي بينما ألقى عضو المكتب المسير سعيد دريب التقرير المالي بتفاصيله .

وقد تم التصويت على التقريرين المالي والادبي اللذين تم عرضهما خلال الجمع العام بالإجماع.

كما تم تحديد مبلغ الانخراط في هيئة المنخرطين بقيمة عشرة آلاف درهم والتصويت عليه بالإجماع كذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد البيضاوي عاش فترة جمود من ناحية المراقبة الادارية، وعقد الجموعات العامة خلال فترة الأربع سنوات الفارطة، في عهد سعيد الناصيري الرئيس المعتقل حاليا على خلفية قضية “اسكواير الصحراء”.

وقد كان لهذه الأحداث التي عاشها الفريق في المرحلة الأخيرة تأثيرا كبيرا على نتائج الفريق، وذلك بعدما أقصي من دور المجموعات لمسابقة كأس عصبة الأبطال الإفريقية وتراجعه على مستوى الترتيب العام لمنافسة البطولة الوطنية الاحترافية.