story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رحيمي يضيف الهدف الخامس لأسود الأطلس

ص ص

أضاف مهاجم نادي العين الإماراتي سفيان رحيمي الهدف الخامس للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام منتخب إفريقيا الوسطى في المباراة التي تجمع بينهما في هذه اللحظات بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وجاء هدف سفيان رحيمي في الدقيقة الـ 71، من علامة الجزاء بعد إسقاط اللاعب عبد الصمد الزلزولي في منطقة الجزاء أمام أعين حكم المباراة من طرف مدافع إفريقيا الوسطى.

وتسير الجولة الثانية على نفس نهج الجولة الأولى حيث تتميز المباراة حتى الآن بسيطرة مطلقة للعناصر الوطنية على مجريات اللقاء، في وقت انهار فيه منتخب إفريقيا الوسطى ولم يقدر على مجاراة الضغط العالي لعناصر المنتخب الوطني.

وانتهت الجولة الأولى من هذه المباراة بتقدم العناصر الوطنية بأربعة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 18 وعزالدين أوناحي في مناسبتين 38 و 43، وأشرف حكيمي في الدقيقة الـ 45.

وعرفت الجولة الأولى خروجا اضطراريا لحارس أسود الأطلس ياسين بونو بعد إحساسه بشد عضلي على مستوى العضلة الخلفية للفخد حيث عوّضه الحارس منير المحمدي حارس مرمى نهضة بركان.

ويطمح أسود الأطلس بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى تحقيق نتيجة الفوز الثالث على التوالي، بعد فوزين أمام كل من الغابون وليسوتو، من أجل الاستمرار على رأس المجموعة الثانية.

وإضافة إلى نتيجة الفوز يسعى الناخب الوطني إلى تطوير أداء المنتخب الوطني بشكل عام خاصة بعد الانتقادات التي طالته في أكثر من مباراة بسبب ضعف الأداء والانسجام بين خطوط المجموعة الوطنية بالرغم من تحقيق نتيجة الفوز في أغلب المبارايات، إلا أن ضعف الأداء وخصوصا أمام المنتخبات التي تلعب بدفاع متأخر، يجر انتقادات كبيرة على وليد الركراكي ومجموعته، ويثير الكثير من الشكوك حول قدرة المنتخب الوطني على الفوز بالكأس القارية التي سيحتضنها المغرب السنة المقبلة.