story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رحيمي على رادار أندية دوري روشن السعودي

ص ص

يواصل الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، جذب أنظار مجموعة من الأندية السعودية، بفضل الأداء والمستوى الذي يقدمه هذا الموسم مع العين الاماراتي، محليا وقاريا.

وأوضحت تقارير سعودية، أن أندية الهلال السعودي واتحاد جدة، والنصر السعودي، يسعون إلى استقطاب الرحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إيمانا منها بأهمية اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة المرجوة.

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة “الأحداث الرياضية” السعودية، في تغريدة لها على حسابها “إكس” أن نادي النصر السعودي، قد باشر اتصالاته مع وكيل أعمال “ابن الرجاء” سابقا، مشددة على أن الفريق يسعى جاهدا إلى إنهاء الصفقة قبل أن تشتد المنافسة على اللاعب من طرف أندية أخرى.

ويعد الموسم الكروي الحالي من أفضل المواسم لسفيان رحيمي، حيث قاد فريقه العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، كما يحتل صدارة هدافي المسابقة بواقع 11 هدفا.

إضافة إلى ذلك، تكمن “الأسد الأطلسي” من هز شباك 3 أندية سعودية في المسابقة بواقع 8 أهداف، حيث سجل ثنائية في شباك الفيحاء، و”هاتريك” أمام كل من النصر والهلال السعودين.

ويلاقي فريق العين الإمارتي في نهائي دوري أبطال آسيا فريق يوكوهوكا الياباني، يوم 11 ماي لحساب مباراة الذهاب، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.