story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رحيمي: أطمح إلى تقديم كل شيء لبلدي

ص ص

تحدث الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي لكرة القدم، عن عودته من جديد إلى المنتخب الوطني المغربي بعد غياب طويل، وعن مدى تألق اللاعبين المغاربة في مختلف الدوريات الاحترافية هذا الموسم.

وقال رحيمي في حوار مصور مع الجامعة الملكية لكرة القدم إنه “كان هناك تواصل مع المدرب، ومع رشيد بنمحمود، وكان ذلك نقطة إيجابية بالنسبة لي، بحيث أن المدرب شدد على ضرورة مواصلة العمل والمنافسة على أعلى مستوى”.

وتابع أحسن لاعب في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، “لقد أكد لي وليد الركراكي أن باب المنتخب مفتوح للجميع وليس في ملكية أي أحد، هو ملك لأي لاعب مغربي يستحق التواجد هنا”.

وأكمل حديثه قائلا: “بكل صراحة أتمنى أن أعطي كل في ما جهدي للجماهير المغربية، فهي تستحق ذلك، فضلا عن ذلك أطمح إلى تقديم كل شيء لبلدي، وأنا في أوج العطاء، كما أفعل مع فريقي العين الإماراتي”.

وعن تألق اللاعبين المغاربة هذا الموسم، قال لاعب الرجاء الرياضي سابقا “المغاربة يفرحون عند رؤية تألق جميع لاعبي المنتخب رفقة أنديتهم، ونحن كلاعبين نفتخر بذلك، ونطمح كي يستمر هذا النسق التصاعدي، فالألقاب هي التي تجعلك تفتخر بنفسك”.

وخلص نجم نادي العين الإماراتي إلى أن المغاربة أبدعوا في جميع الدوريات والمسابقات، هذا الموسم، في آسيا، وأوروبا، وإفريقيا، وحتى أمريكا اللاتينية. بكل صدق لا وجود لأي مشكل في المنتخب، باستثناء الضغط الجماهيري، وهو أمر مقبول ونحن نتفهم ذلك”.