story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رئيس نادي القادسية ينفي اهتمام الفريق بعبد الرزاق حمد الله

ص ص

نفى بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية السعودية، أخبار تحرك فريقه من أجل التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة، إضافة إلى لاعبين آخرين. في دوري “روشن”.

وقال الرزيزاء خلال مروره ضيفا مساء أمس السبت 25 ماي 2024، عبر برنامج “أكشن مع وليد” الذي يبث على قناة “MBC ACTION” السعودية، أن “خبر تواصلنا مع لاعبي الاتحاد حمد الله وفابينهو، أو رغبتنا في استقطابهم غير صحيح اطلاقا”.

وتابع قائلا “كي أكون واضحا، لدينا جهاز فني، ومدير رياضي، ومجلس إدارة ممثل في اللجنة التنفيذية، لذلك فالقرار يمر على أي من جهة، فهو محوكم بشكل واضح، وخبر هذه المفاوضات أم عار عن الصحة، ولم يتم أبدا

وسبق لصحيفة “المدينة” السعودية أن كشفت في تقرير لها، أن نادي القادسية العائد إلى دوري “روشن” السعودي للمحترفين، انطلاقا من الموسم المقبل، أظهر نيته في التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة.

وتابع المصدر نفسه، أن نادي القادسية المملوك لمجموعة “أرامكو” السعودية النفطية العملاقة، كما هو حال أندية الصفوة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، التي أقدمت على صفقات “تاريخية” خلال الانتقالات الصيفية الماضية، يطمح بدوره إلى التوقيع مع لاعبين من الطراز “العالي”، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

وبدورها، أكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب المصري أحمد حجازي، والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوطا، باتوا في لائحة الإنتظار ريثما يتم النظر في وضعيتهم من طرف النادي، وتحديد ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق أم سيرحلون.

وشدد المصدر ذاته، أن “العميد” يعمل على تسويق الرباعي الأجنبي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل في حالة عدم الحاجة إليهم فنيا سواء عبر بيعهم أو إعارتهم إلى الأندية التي من المحتمل أن تبدي اهتمامها بهم.

ويحتل عبد الرزاق حمد الله حاليا المركز الثالث في صدارة هدافي دوري “روشن” السعودي برصيد 19 هدفا، ويأتي في المركز الأول مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو ب33 هدفا، بينما يحتل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال المركز الثاني ب27 هدفا.

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقد “الساطي” من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.