story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رئيس رابطة الدوري الإسباني: مبابي قادم إلى ريال مدريد

ص ص

أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، انضمام الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعقد لمدة خمسة مواسم.

وقال تيباس في حوار مطول نُشر في صحيفة “أولي” الأرجنيتية إن “مبابي سيأتي العام المقبل إلى مدريد. أجل الموسم المقبل”.

وتابع المتحدث نفسه قائلا “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكن مهلا، لا يجب أن ننسى أن هناك أيضا فينيسيوس وبيلينجهام، سيكون لدى مدريد فريق رائع. هذا لا يعطي ضمانات للفوز بالبطولات، لكن ما أنا متيقن منه هو أن مبابي قادم ليفوز بدوري أبطال أوروبا الذي لم يتمكن من تحقيقه حتى الآن”.

وأنهى رئيس الرابطة حديثه عن التطور الذي عرفه الدوري الإسباني، حيث أوضح أن “وجود لاعبين رائعين لا يجعل المنافسة رائعة فحسب، بل عليك أن تطرح المزيد من الأسئلة. وإذا لم تقم بذلك، فلن يكون هناك منافسة كبيرة أبدا. نحن نفعل الكثير لنحظى بمنافسة كبيرة ونجلب اللاعبين. ودائما ما يظهر لاعبون جدد في برشلونة، مثل يامال أو بيدري أو جافي. بيلينجهام وفي القادم مبابي”.

وأعلن مبابي الفائز بكأس العالم 2018، في 10 ماي 2024، عن رحيله بصفة رسمية عن فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضح الدولي الفرنسي أنه يسعى إلى خوض تحد جديد، وكتابة فصل جديد في مشواره الكروي، بعد 7 مواسم قضاها رفقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.