story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

دي لافوينتي يقرب دياز من أسود الأطلس

ص ص

يبدو أن اللاعب إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الإسباني بات خارج حسابات مدرب المنتخب الاسباني لويس دي لا فوينتي، ما يزيد من حظوظ المنتخب المغربي في الظفر بخدمات اللاعب ذو الأصول المغربية.

وحضر دي لافوينتي مساء أمس الأربعاء 06 فبراير 2024، إلى ملعب سنتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ الألماني، لحساب إياب دور ال16 لأبطال أوروبا، لكن ابراهيم دياز الذي بات يبصم على أداء قوي مع النادي الملكي، لم يكن السبب الأول لحضور دي لافوينتي.

وسئل مدرب “لاروخا” في مدخل البيرنابيو عن سبب مجيئه، وعما إذا كان حاضرا من أجل إبراهيم دياز الذي كَثُر الحديث عنه مؤخرا في ظل رغبة كل من الاتحاد الإسباني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استقطاب اللاعب.

وقال دي لافوينتي لوسائل الإعلام الحاضرة “جئت إلى هنا من أجل متابعة 22 لاعبا جيدين جدا”.

وعما إذا كان سيلعب إبراهيم دياز ل”الماتادور” أو للمنتخب المغربي أجاب المتحدث نفسه “من فضلكم هناك لاعبين آخرين جيدين”.

وأعلن لويس دي لافوينتي أن القائمة النهائية للمنتخب الإسباني التي ستواجه منتخبي كولومبيا والبرازيل يومي 22 و26 مارس، سيتم الإعلان عنها في ال15 مارس 2024.

وكانت الصحف الإسبانية قد أجمعت مؤخرا على أن نجم ريال مدريد اقترب بالفعل من تمثيل المنتخب المغربي، وهو بصدد تغيير جنسيته الرياضية، في الوقت الذي لا يزال دي لافوينتي غير مبال باللاعب، وهو ما جعل دياز يقترب من الانضمام إلى أسود الأطلس أكثر من أي وقت مضى.

وأضافت ذات التقارير أن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، قام بمراسلة إدارة نادي ريال مدريد من أجل إخطارها بحضور اللاعب في معسكر الأسود من أجل خوض وديتي أنغولا وموريتانيا يوم 22 و26 مارس.