story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ديربي العاصمة.. الجيش الملكي يهزم الفتح ويتصدر الترتيب مؤقتاً

ص ص

فاز فريق الجيش الملكي على الفتح الرباطي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وجاء الهدف الوحيد عن طريق اللاعب أمين زحزوح من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 51، ليمنح فريقه انتصارًا ثمينًا، ويرفع رصيده إلى 11 نقطة، متصدّرًا جدول الترتيب مؤقتًا.

ودخل العساكر الشوط الأول بقوة، حيث حاولوا تسجيل الهدف الأول مبكرا، إلا أن الصلابة الدفاعية للفتح الرباطي حالت دون ذلك، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من ترجمة الفرص إلى أهداف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، دخل الجيش الملكي بعزيمة أكبر، ليتمكن بعد دقائق قليلة 52′ من تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة رائعة من أمين زحزوح من ركلة حرة، سكنت شباك حارس الفتح. هدف أعطى دفعة معنوية للفريق العسكري الذي واصل الضغط من أجل تعزيز وتأمين النتيجة.

وبينما كان الفتح يحاول تعديل النتيجة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافعه آمين الصوان، إثر تدخل قوي في حق أحد لاعبي الجيش في الدقيقة 58، ليصعب المهمة على الفريق الرباطي الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي، حاول الفتح الرباطي العودة في المباراة عبر بعض المحاولات الهجومية، لكن دفاع الجيش الملكي بقي متماسكًا.

في المقابل، خلق الفريق العسكري عدة فرص لتوسيع الفارق، إلا أن التسرع في اللمسة الأخيرة حال دون إضافة أهداف أخرى.

وبهذا الفوز، استعاد الجيش الملكي نغمة الانتصارات ورفع رصيده إلى 11 نقطة، محتلا الصدارة مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 8 نقاط في المركز السادس .