story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

دياز يعبر عن سعادته بالمشاركة مع أسود الأطلس

ص ص

أبدى إبراهيم دياز، الوافد الجديد على المنتخب المغربي، سعادته بخوضه لأول لقاء مع “أسود الأطلس”، موضحا أنه شعر بالحب والترحاب من طرف زملائه والجمهور المغربي.

وقال إبراهيم في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية “أنا سعيد للغاية لقد كان يوما مميزا ، شعرت فيه بالكثير من المودة. أنا فخور لأني شعرت أنني بحالة جيدة جدا داخل الميدان وكان ظهوري جيدا جدا”.

وأضاف نجم ريال مدريد “لقد ظل رفاقي يبحثون عني كثيرا طوال المباراة، من أجل إعطائي الكرة وأنا سعيد لأنني شعرت بهذه الرغبة”.

وعن شعوره بمتابعة عائلاته له، أكد الدولي المغربي “جميع أفراد العائلة الذين حضروا كانوا متحمسين للغاية. من الجميل أن أتلقى هذا الحب والآن يجب علي العمل من أجل مستقبل هذا المنتخب الوطني”.

وتحدث إبراهيم دياز عن احتمالية حضوره لدورة الألعاب الأولمبية في باريس وكأس أمم إفريقيا قائلا “سأحاول أن أكون في كل ما أستطيع، وفي كل ما يسمحون لي به أيضا. في النهاية، أنا لاعب في ريال مدريد وأريد أن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي والمنتخب الوطني. أي شيء يمكنني المساهمة به على أرض الملعب، سأكون سعيدًا للقيام به”.

وتمكن إبراهيم دياز من المشاركة في أول مباراة له مع المنتخب المغربي، أمام المنتخب الأنغولي حيث شارك لمدة 87 دقيقة تقرييا، وقدم مردودا جيدا، وخرج تحت تصفيقات الجماهير الحاضرة في ملعب أدرار في أكادير.

وفاز أسود الأطلس، في مباراتهم أمام أنغولا بهدف دون رد في أول مباراة للمنتخب بعد نهائيات كاس إفريقيا الأخيرة بالكوت ديفوار.

وستخوض الكتيبة الوطنية مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء القادم 26 مارس أمام موريتانيا على أرضية ميدان أدرار في أكادير.