story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

دياز: سعيد للغاية بوجودي في ريال مدريد أفضل نادي في العالم

ص ص

أعرب الدولي المغربي إبراهيم دياز عن سعادته بحمل قميص نادي ريال مدريد، الذي اعتبره أفضل ناد في العالم، مضيفا أنه حقق حلمه بالإنضمام إليه.

وقال دياز في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبروتفيو” الإسبانية، على هامش زيارة اللاعب لحرم جامعي يحمل إسمه في مدينة ملقة “تعرفون جيدا مستوى ريال مدريد، إنه يتطلب منك تقديم أقصى ما لديك كل يوم”.

واعتبر لاعب المنتخب المغربي أنه من الطبيعي أن يضم “الميرنغي” أفضل اللاعبين في العالم “سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي، وبقدوم لاعبين جيدين، هذا هو ريال مدريد، يجب أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في العالم”.

واستحضر المتحدث البدايات الولى لمسيرته حيث قال “مهم جدا أن تعرف من أين أتيت وإلى أين وصلت، وأحاول أن أنقل ذلك إلى الشباب والأطفال كي يستمتعوا باللحظة، لأن كرة القدم تتعلق بالحب والعاطفة وتقديم كل ما لديك”.

ويعد إبراهيم دياز من أفضل لاعبي ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، وبسحب تقارير فإن ريال مدريد لا يسعى إلى التفريط في اللاعب على الرغم من توفره على فائض من المهاجمين، مردفا أن فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي، والمدرب كارلو أنشيلوتي، يثقان في إبراهيم دياز، ومقتنعان بقدراته.

ويحظى النجم المغربي بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، على غرار ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، وأرسنال وليفربول الإنجليزيين، وأيضا من أندية إيطالية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أنه يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

هذا ورفض عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يقارب ال100 مليون يورو طوال مدة العقد.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.