story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

دياز: تمثيل المغرب قرار نابع من القلب وأنا ممتن للجماهير

ص ص

أبدى الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، سعادته وفخره بتمثيل “أسود الأطلس”، مؤكدا أن قرار حمله للقميص الوطني كان نابعا من القلب، وان طموحه مع المنتخب الوطني هو تحقيق الألقاب.

وقال دياز في تصريحات صحفية لقناة “بي ان سبورتس” القطرية “لقد أخذت كامل وقتي كي أفصح عن قراري الذي كان نابعا عن حب والاهتمام الذي حظيت به”.

وتابع لاعب “الميرنغي” قائلا “أنا ممتن للمغرب وإسبانيا على ما منحاني إياه، لكنني في الأخير اخترت نداء القلب”.

وأكمل قائلا “أشكر الملك محمد السادس، وأشكر كل الشعب المغربي على الود والمحبة التي غمروني بها، أتقاسم معهم الرغبة في تحقيق أهداف كبيرة لبلدي المغرب”.

واختتم دياز حديثه قائلا “هدفي الأسمى هو إحراز لقب بقميص المنتخب المغربي، يقشعر بدني لمجرد التفكير في هذا الأمر، وأريد أن أهديه للشعب المغربي، وأيضا لرئيس الإتحاد، وللمدرب، اللذين عملا بجد لكي أكون هنا اليوم”.

ويعود أول ظهور رسمي لإبراهيم دياز رفقة المنتخب المغربي خلال توقف شهر مارس، من بوابة المباراة الودية التي كانت أمام منتخب أنغولا، علما أن هذا الأخير تعرض للكثير من الضغوط من أجل اختيار وتمثيل المنتخب الإسباني.

وخلف دياز أصداء إيجابية لدى الشارع الرياضي المغربي، الذي رأى فيه لاعبا قادرا إلى إضفاء طابع جدي وحاسم للمنتخب المغربي، خاصة في ظل الإستحقاقات التي تنتظر “أسود الأطلس” وعلى رأسها كأس أمم إفريقيا بالمغرب، ومواصلة التصفيات الإفريقية الؤهلة لكأس العالم 2026، في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.