story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

خلاف مع إنريكي يُبعد ديمبلي عن تشكيلة باريس أمام آرسنال

ص ص

أفادت تقارير صحافية فرنسية اليوم الإثنين 30 شتنبر 2024  بأن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، لويس إنريكي، قرر استبعاد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي من تشكيلة الفريق التي ستواجه آرسنال في دوري أبطال أوروبا، لأسباب تأديبية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” وموقع “RMC سبورت” أن قرار الاستبعاد جاء بعد مشاداة كلامية بين إنريكي وديمبلي، بعد فوز الفريق 3-1 على فريق رين الفرنسي يوم الجمعة المنصرم ضمن منافسات الدوري الفرنسي الأول.

وبهذا فإن ديمبلي، الذي سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في ست مباريات بالدوري الفرنسي، لن يرافق بعثة الفريق إلى لندن، حيث يقام اللقاء على ملعب الإمارات غدًا الثلاثاء.

ورغم تألقه هذا الموسم، أكد إنريكي أهمية الانضباط في صفوف الفريق، وكان قد استبعد أيضًا كليان مبابي في مباراة سابقة بسبب عدم التزامه في التداريب.

من جهة أخرى، يستعد آرسنال لهذه المواجهة بعد تعادله السلبي مع أتالانتا الإيطالي، حيث أكد المدرب ميكل أرتيتا أن فريقه سيجهز نفسه لكل السيناريوهات المحتملة، بما في ذلك غياب ديمبلي، الذي يعد أحد أبرز لاعبي الفريق الباريسي.

ويتطلع الفريق الفرنسي إلى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، حيث بدأ موسمه في دوري الأبطال بفوز على جيرونا الإسباني، في حين يأمل آرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز تموقعه في المجموعة.