story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حمد الله مهدد بالإيقاف من طرف الاتحاد الآسيوي

ص ص

بات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم اتحاد جدة السعودي، مهددا بالإيقاف من طرف التحاد الآسيوي على خلفية اشتباكه مع لاعبي الهلال خاليدو كوليبالي وعلي البليهي، وتعرضه للطرد بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، خلال المباراة التي أقصي فيها اتحاد جدة من دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صيحفة “الشرق الأوسط” أن اشتباك حمد الله وطرده من المباراة معروض أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مضيفة أن اللجنة سترى فيما إذا كانت البطاقة الحمراء كافية، أم قد يتعرض الدولي المغربي لعقوبة أخرى.

وواصل المصدر ذاته، أن مراقب المباراة دوّن كل ما حدث، في الوقت الذي كان فيه الحكم المساعد بجانبه يرى كل تصرفات حمدالله عند اشتباكه مع البليهي وكوليبالي.

واعتبرت الصحيفة، أن طرد حمد الله ناتج عن مشاحناته طيلة مجريات اللقاء مع مدافع الهلال علي البيهي، حيث ظهرا في أكثر من مرة وهما في مشاداة مستمرة، آخرها شجارهما في آخر أنفاس المباراة، ما جعل لاعبي الفريقين يدخلون في مناوشات، انتهت بإشهار الحكم الصيني مانينغ البطاقة الصفراء في وجه البليهي، في حين قام بطرد عبد الرزاق حمد الله.

وتعد هذه البطاقة الحمراء الأولى التي يتحصل عليها عبد الرزاق حمدالله في مسيرته بدوري أبطال آسيا، سواء بقميص فريقه النصر السعودي، أو حاليا مع اتحاد جدة.

وانتهت المباراة بتأهل “الزعيم” إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تجديد فوزه على الاتحاد بهدفين دون رد، مساء أمس الثلاثاء لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق أن انتهت مباراة الذهاب بنفس النتيجة.

وسيلاقي فريق الهلال في نصف النهائي فريق العين الإماراتي الذي أقصى فريق النصر السعودي بضربات الجزاء.