story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حمد الله على رادار أربعة أندية سعودية

ص ص

من المرتقب أن يحسم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، مستقبله في الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما بات رحيله عن “العميد” أمرا شبه محسوم.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فقد باتت أربعة أندية سعودية تتنافس من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وشدد المصدر ذاته، على أن الأمر يتعلق بكل من أندية الخليج والرائد والشباب والفيحاء، مبرزا أن هذه الأندية تقدمت بعروض رسمية لنادي الاتحاد، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب.

وكان حمد الله بحسب ذات المصدر، قد أطلع قبل أيام إدارة الفريق برغبته في الرحيل رسميا عن النادي، رغبة منه في خوض تجربة احترافية جديدة.

وكانت صحيفتي “الرياضية” و”عكاظ” السعوديتين، قد ذكرتا أن مسؤولي فريق الاتحاد قد استقروا على ضرورة رحيل حمد الله، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأوضح المصدران في وقت سابق، أن إدارة “العميد” ستنتهج سياسة جديدة في استقطاب اللاعبين الأجانب، وأنها الآن تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع من يعوض الدولي المغربي.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

وانتقل حمد الله الملقب في الأوساط الجماهيرية السعودية “بالساطي” إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقده من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.