story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حكيم زياش على مقاعد البدلاء في مباراة ألانياسبور

ص ص

أوضحت تقارير صحفية تركية، أن أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي، قد استقر على التركيبة البشرية التي ستخوض مباراة ألانياسبور، يوم الإثنين المقبل 15 أبريل 2024، لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري التركي الممتاز، والتي تشهد تواجد الدولي المغربي على دكة البدلاء.

وتابعت ذات المصادر، أن “الأسد الأطلسي” لم يقنع المدرب في آخر مبارتين ما جعله يعيده إلى دكة البدلاء، مبرزة أن أوكان بوروك بات شبه مقتنع أن فاعلية حكيم زياش تكون أكثر عندما يتم الاعتماد عليه كبديل، كما هو الحال في مبارتي ريزا سبور وقاسم باشا.

وتمكن الدولي المغربي من التواجد رسميا في التشكيلة الأساسية، خلال آخر مباراة ضد هاتاي سبور، إلا أنه عاد بقرار فني إلى مقاعد البدلاء، بسبب عدم اقتناع المدرب التركي بمردود اللاعب، خلال مباراة نهائي “السوبر” أمام فنربخشة.

ولا يزال مصير اللاعب مبهما، مع اقتراب نهاية الدوري التركي، حيث تتضارب التقارير، بين من يؤكد أن إدارة الفريق التركي تتجه نحو التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وبين من يرى أن الإدارة لم تقتنع وبالتالي سيعود حكيم زياش إلى “البلوز” نادي تشيلسي الصيف المقبل.

وحرمت الإصابة حكيم زياش من التألق كما عليه رفقة فريق أياكس أمسترادام الهولندي، وشارك اللاعب فقط في 17 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 892 دقيقة، سجل خلالها أربعة أهداف، ومنح ثلاث تمريرات حاسمة.