story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

حكيم زياش على أعتاب الرحيل عن غلطة سراي

ص ص

اتخذت مسيرة الدولي المغربي حكيم زياش مع غلطة سراي التركي، منعطفا مغايرا تماما، حيث استقرت إدارة الفريق على خليفة اللاعب الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة “الصباح” التركية، أن المدرب أوكان بوروك على عكس ما راج مؤخرا حول اقتناعه بحكيم زياش، أصبح الآن يسابق الزمن من أجل ضم لاعب آخر يعوض حكيم زياش الذي غاب في العديد من المباريات الحاسمة بسبب الإصابة.

وتابع المصدر عينه، أن المدرب التركي استقر على نبيل فقير، لاعب ريال بيتيس الإسباني كهدف مشروع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عوض “الأسد الأطلسي”، إلا أن رغبة فرق دوري “روشن” السعودي ستصعب المأمورية على الفريق التركي.

وشدد ذات التقرير، أن الإدارة والمدرب منحا الفرصة لحكيم زياش من أجل إعادة تقييمه، إلا أن هذا الأخير لم يجد استغلالها ما يجعله الآن أقرب من أي وقت مضى إلى العودة إلى “ستانفورد بريدج” معقل “البلوز” تشيلسي، مع نهاية فترة إعارته الصيف المقبل.

أوضحت تقارير صحفية تركية، أن أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي، قد استقر على التركيبة البشرية التي ستخوض مباراة ألانياسبور، يوم الإثنين المقبل 15 أبريل 2024، لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري التركي الممتاز، والتي تشهد تواجد الدولي المغربي على دكة البدلاء.

وتابعت ذات المصادر، أن “الأسد الأطلسي” لم يقنع المدرب في آخر مبارتين ما جعله يعيده إلى دكة البدلاء، مبرزة أن أوكان بوروك بات شبه مقتنع أن فاعلية حكيم زياش تكون أكثر عندما يتم الاعتماد عليه كبديل، كما هو الحال في مبارتي ريزا سبور وقاسم باشا.

وتمكن الدولي المغربي من التواجد رسميا في التشكيلة الأساسية، خلال آخر مباراة ضد هاتاي سبور، إلا أنه عاد بقرار فني إلى مقاعد البدلاء، بسبب عدم اقتناع المدرب التركي بمردود اللاعب، خلال مباراة نهائي “السوبر” أمام فنربخشة.

وحرمت الإصابة حكيم زياش من التألق كما عليه رفقة فريق أياكس أمسترادام الهولندي، وشارك اللاعب فقط في 17 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 892 دقيقة، سجل خلالها أربعة أهداف، ومنح ثلاث تمريرات حاسمة.