story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حارس الهلال السعودي سابقا ينتقد ثنائية حمد الله وكريم بنزيما

ص ص

لا تزال ثنائية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وزميله الفرنسي كريم بنزيما مهاجمي اتحاد جدة السعودي تتعرض لسيل من الانتقاد خلال الموسم الكروي الحالي.

وأكد الحارس السابق لفريق الهلال السعودي، علي الحبسي، أن الثنائية الهجومية لنادي اتحاد جدة، المتمثلة في كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله، لا تصلح للعب في تشكيلة واحدة.

وأوضح الحبسي في تصريحات لبرنامج “دورينا غير” أنه “يبدو أن مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، لديه فكرة معينة من إشراكهما معا، ويبقى لكل مدرب أفكاره الخاصة”.

وتابع حارس المنتخب العماني سابقا قائلا “لا أعتقد أن إدارة الاتحاد تعاقدت في الصيف الماضي مع اللاعبين الذين يكملون نواقص الفريق”.

وأنهى المتحدث نفسه حديثه قائلا “الفريق ظهر الموسم الماضي بشكل جيد، وقدم أداء ممتعا، وكانت لديه أفكار فنية واضحة، رغم ضعف مستوى اللاعبين وقتها مقارنة بالقائمة الحالية”.

ويأتي كلام الحبسي، عقب مباراة الاتحاد مساء أمس السبت 20 أبريل 2024، والتي انتصر فيها مضيفه الحزم بثلاثة أهداف لهدفين، حيث لم يسجل حمد الله أو بنزيما أي من أهداف الفريق.

وشهد الموسم الحالي انتقاداتمتواصلة للثانئي الهجومي، خاصة بعد خسارة الفريق للعديد من الألقاب هذا الموسم. كما تحدث عبد الرحيم حمد الله وكيل أعمال الدولي المغربي وشقيقه في الآن ذاته، عن المشاكل التي تدور بين حمدالله وبنزيما موضحا أن هذا الأخير يحاول إقصاء أخيه من الفريق، وهو لا يساعد الفريق بل العكس تماما يضره، بحسب تعبيره.

وشارك حمد الله هذا الموسم مع الاتحاد في 36 مباراة، سجل خلالها 27 هدف، ومنح 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك بنزيما في 29 مباراة، سجل فيها 13 هدف، ومنح 8 تمريرات حاسمة.